الشروط و الأحكام الخاصة ببرنامج الولاء
2-1 أهلية الاشتراك في برنامج الولاء
2-2 شروط الحصول على بطاقة الجمال البيضاء
2-3 شروط الحصول على بطاقة الجمال السوداء
2-4 شروط الحصول على بطاقة الجمال الذهبية
4- البيانات والمعلومات الشخصية
5-1 مزايا عضوية بطاقة الجمال البيضاء:
5-2 مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال السوداء
5-3 مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال الذهبية
تم استحداث بطاقات الجمال من برنامج الولاء من سيفورا («برنامج الولاء») من خلال سيفورا ميدل ايست م.م.ح، وهي إحدى شركات المنطقة الحرة القائمة والمؤسسة حسب الأصول بموجب قوانين إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومكتبها المسجل كائن في ص.ب. ١٨٥٣٦، دبي، الإمارات العربية المتحدة. يسري برنامج الولاء هذا على أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها وعلى متاجر سيفورا الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ومملكة البحرين ودولة الكويت وسلطنة عُمان («متاجر سيفورا»).
بموجب برنامج الولاء هذا، يحق لأعضاء برنامج الولاء من سيفورا تجميع نقاط على مشترياتهم من متاجر سيفورا، بما يمنحهم الحق في الاستفادة من مختلف العروض الترويجية والخصومات.
وكجزء من برنامج الولاء، تتوفر ثلاث بطاقات جمال كالتالي:
• بطاقة الجمال البيضاء من سيفورا (« بطاقة الجمال البيضاء»)
• بطاقة الجمال السوداء من سيفورا(« بطاقة الجمال السوداء »)
• بطاقة الجمال الذهبية من سيفورا(« بطاقة الجمال الذهبية »)
كما سيكون مفهوما أن:
- بطاقة الجمال البيضاء وبطاقة الجمال السوداء لن تكونا على هيئة بطاقة مادية وانما على هيئة رقم مرور رقمي.
- بطاقة الجمال الذهبية ستكون على هيئة بطاقة مادية.
2-1 أهلية الاشتراك في برنامج الولاء:
يحصل العميل المشترك في برنامج الولاء («عميل البرنامج أو العميل») على بطاقة الجمال وسيتم تجميع نقاطه على حساب بطاقة الجمال عند شراء عميل البرنامج للمنتجات من متاجر سيفورا، والاستفادة بها في التمتع بمختلف العروض والخصومات.
بطاقات الجمال مقصورة فقط على العملاء الذين لديهم عناوين فعلية في الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو دولة قطر أو مملكة البحرين أو دولة الكويت أو سلطنة عُمان («الإقليم»).
إذا كان العميل تحت سن الـ١٨ سنة، يجب عليه احضار إذن خطي مسبق من والده/والدته أو الوصي القانوني عليه.
موظفين سيفورا ليسوا مؤهلين للمشاركة في برنامج الولاء.
يحق لكل عميل الاشتراك في بطاقة جمال واحدة. تحتفظ شركة سيفورا بالحق في مطالبة عميل البرنامج في أي وقت بمستندات إثبات هوية العميل الذي يرغب في الاشتراك في برنامج الولاء.
جميع المعلومات التي يفصح العميل عنها يتعين أن تكون خاصه بالعميل، كاملة، صحيحة، مقروءة وصالحة للاستخدام بحيث يمكنه الاستفادة من برنامج الولاء. كما يتعين الإبقاء على تحديث المعلومات التي يتم الإفصاح عنها من خلال زيارة أحد متاجرنا أو زيارة موقع الويب www.SEPHORA.bh / www.SEPHORA.om / www.SEPHORA.com.kw / www.SEPHORA.ae / www.SEPHORA.sa
سيفورا ليست مسؤولة عن عدم تسلم عميل البرنامج بطاقة الجمال أو عدم الحصول على عرض أو عدم التمتع بخصم مستحق له بسبب معلومات قديمة أو خاطئة.
يحق لشركة سيفورا وفق تقديرها المطلق رفض أي إيصال شراء يتعلق ببرنامج الولاء سواء تالف أو مخدوش أو مقطوع أو في حالة متهرئة.
لا تقوم سيفورا بأي حالٍ من الأحوال بنقل ملكية أي إيصال شراء أو مبادلته نقداً.
2-2 شروط الحصول على بطاقة الجمال البيضاء:
تتوفر بطاقة الجمال البيضاء مجاناً لأي عميل بناءً على طلبه عند الشراء من أحد متاجر سيفورا أو أي من مواقع سيفورا للتجارة الإلكترونية.
للتسجيل في برنامج الولاء من سيفورا، على العميل استيفاء نموذج التسجيل في أحد متاجر سيفورا أو أي مواقع سيفورا للتجارة الإلكترونية، ويتم بعدها تفعيل البطاقة بعد مرور ٤٨ (ثمانية وأربعين) ساعة من عملية الشراء.
2-3 شروط الحصول على بطاقة الجمال السوداء:
ترسل بطاقة الجمال السوداء إلى البريد الالكتروني لأعضاء بطاقة الجمال البيضاء بمجرد نجاحه في تجميع ٢٠٠ (مائتيّ) نقطة على بطاقة الجمال البيضاء (ويشار إليه فيما بعد بـ «عميل البرنامج المؤهل»). عند ترقية عميل البرنامج المؤهل إلى حامل بطاقة الجمال السوداء، سيبقى رقم بطاقة الجمال مطابقاً .
2-4 شروط الحصول على بطاقة الجمال الذهبية:
ترسل بطاقة الجمال الذهبية على هيئة بطاقة مادية إلى العنوان الفعلي لأعضاء بطاقة الجمال السوداء بمجرد نجاحه في تجميع ١٥٠٠ (ألف وخمسمائة) نقطة على بطاقة الجمال السوداء من خلال مشترياته من متاجر سيفورا خلال ١٢ (اثني عشر) شهراً («ويشار إليه فيما بعد بـ «العميل الذهبي المؤهل»). وبمجرد ترقية العميل الذهبي المؤهل إلى حامل بطاقة الجمال الذهبية، بإمكانه استخدام بطاقة الجمال الذهبية الفعلية أو تقديم رقم بطاقته.
بطاقة الجمال شخصية لكل عضو بطاقة ولا يجوز نقل ملكيتها أو استخدامها من الغير.
يمكن الاستفادة من المزايا المقدمة من بطاقة الجمال فقط عند إبراز رقم البطاقة أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا.
على عضو بطاقة الجمال استخدام البطاقة بالامتثال الصارم لهذه الشروط و الأحكام . وإذا شكت سيفورا في مخالفة عضو بطاقة لهذه الشروط و الأحكام، تحتفظ الشركة بحقها في تعليق بطاقة الجمال أو إنهائها وفق تقديرها المطلق.
لا يمكن لأعضاء بطاقة الجمال إستبدال الهدايا الخاصة بهم عن طريق الموقع الإلكتروني ولكن يمكن الحصول عليها فقط عند زيارة أحد متاجر سيفورا الفعليه المشاركة في برنامج الولاء.
4- البيانات والمعلومات الشخصية
كجزء من الاشتراك في برنامج الولاء، يحق لشركة سيفورا تجميع بيانات ومعلومات شخصية عن العميل المشترك. وتستخدم سيفورا هذه المعلومات بما يمكِّنها من توفير برنامج الولاء، على سبيل المثال، لتحقيق ما يلي:
1) تتبع سجل مشتريات عميل البرنامج.
2) تخصيص النقاط وفقاً لسجلات الشراء.
3) إبلاغ عميل البرنامج بالعروض الترويجية والمستجدات وعروض الماركات، إلخ.
4) تحديث ملفات سيفورا فيما يتعلق بتفضيلات عميل البرنامج بما يتيح لها تخصيص منتجاتها وخدماتها بما يحسِّن من خدمة عملائها في الإقليم.
يحق لسيفورا من وقتٍ لآخر مشاركة هذه البيانات مع المتعهدين من الباطن والاستشاريين والوكلاء والشركات التابعة داخل الإقليم للأغراض المذكورة أعلاه. وفي هذا السياق، يحق لشركة سيفورا نقل هذه المعلومات خارج الإقليم للأغراض المذكورة إلى الجهات التالية:
1) موظفي سيفورا.
2) المتعهدين من الباطن، الاستشاريين والوكلاء ومقدمي الخدمات الآخرين الذين يحتاجون إلى الاطلاع على هذه المعلومات للوفاء بالتزاماتهم وتقديم خدماتهم.
3) الشركات الفرعية لسيفورا والشركات الشقيقة والشركات التابعة خارج الإقليم.
4) والشركات المملوكة لمجموعة سيفورا و/أو مجموعة إل في إم إتش، وعلى وجه الخصوص سيفورا إس اي اس في فرنسا.
ويحق لعملاء البرنامج الذين يرغبون في الاطلاع أو تعديل أو حذف أي بيانات تتعلق بهم، القيام بذلك أثناء وجودهم في أحد متاجر سيفورا أو بالتفضل بزيارة موقع ويب الشركة www.SEPHORA.ae /www.SEPHORA.bh / w / ww.SEPHORA.om / www.SEPHORA.com.kwwww.SEPHORA.sa. كما يحق للعملاء أيضا الاطلاع على أي بيانات تتعلق به/بها على تطبيق سيفورا، و يمكن تعديل هذه المعلومات على التطبيق نفسه.
ويحق لشركة سيفورا حفظ أي بيانات يتم تجميعها من عملاء البرنامج طالما كان ذلك ضروريا لغرض برنامج الولاء. وبرغم ذلك، إذا انتهت عضوية الشخص ببرنامج الولاء، يحق لسيفورا حذف بياناته من قاعدة البيانات قبل ذلك.
يحق لسيفورا الإفصاح عن أي معلومات أو بيانات يتم تجميعها من عميل البرنامج إلى الكيانات التالية:
1) محامو سيفورا لأغراض الاستشارات القانونية أو تسوية المنازعات أو التقاضي لحماية مصالح سيفورا.
2) الأشخاص المشاركين في عمليات تحصيل الديون المستحقة على ذلك العميل/العضو إلى سيفورا.
3) الأشخاص الواردة أسماؤهم في أمر استدعاء من محكمة امتثالاً لذلك الأمر.
4) أي هيئة حكومية تتقدم بطلب قانوني للحصول على تلك البيانات.
5) لأغراض إحصائية أو علمية أو بحثية.
6) أو حيثما ينص القانون على ذلك الإفصاح.
برنامج الولاء من سيفورا يمنح فقط للأشخاص سن الـ١٨ سنة و إذا اكتشفت SEPHORA أن الشخص نفسه يحمل العديد من بطاقات برنامج الولاء ، فيجب تسجيل بيانات ومزايا العضو مرة واحدة فقط في نفس البطاقة المفردة وسيتم إلغاء تنشيط البطاقات الزائدة وإزالة النقاط والفوائد من نسخة مكررة منها.
5-1 مزايا عضوية بطاقة الجمال البيضاء:
تتيح بطاقة الجمال البيضاء لعضوها الوصول إلى برنامج بطاقات الجمال البيضاء وكسب وتجميع النقاط أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.
5-2 مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال السوداء:
تتيح بطاقة الجمال السوداء لعضوها الوصول إلى برنامج بطاقات الجمال السوداء وكسب وتجميع النقاط أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.
يتلقى أعضاء بطاقات الجمال السوداء «بريد الكتروني ترحيبي» مع قسيمة شراء تعادل ٢٠٠ (مائتي) نقطة مجمعة على بطاقة الجمال البيضاء والتي يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.
وبعدها، وفي كل مرة يجمِّع عضو بطاقة الجمال السوداء ٢٠٠ (مائتي) نقطة أخرى، يحصل تلقائياً على قسيمة جديدة بالبريد الإلكتروني يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.
تخضع تشكيلات الهدايا لتوافر المخزون.
5-3 مزايا تجميع النقاط على بطاقة الجمال الذهبية:
العملاء المؤهلون للحصول على بطاقة الجمال الذهبية يحصلون من خلال شركة بريد سريع على بطاقة الجمال الذهبية على هيئة بطاقة مادية في «حزمة ترحيب».
تتيح بطاقة الجمال الذهبية لعضوها الوصول إلى برنامج بطاقات الجمال الذهبية وكسب وتجميع النقاط أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا أو من أي موقع تجارة إلكترونية تديره سيفورا أو أي من الشركات التابعة لها.
في كل مرة يجمِّع عضو بطاقة الجمال الذهبية ٢٠٠ (مائتي) نقطة أخرى، يحصل تلقائياً على قسيمة جديدة بالبريد الإلكتروني يمكن صرفها بهدية من التشكيلات المتاحة من سيفورا.
في كل مرة يبلغ فيها عميل البرنامج حد ألف 1000 نقطة خلال العام 12 شهرًا تقويميًا،يحصل تلقائياً على قسيمة بالبريد الإلكتروني يمكنه صرفها مقابل «ميزة كبار الشخصيات» من تشكيلات الهدايا المتاحة من سيفورا.
تخضع تشكيلات الهدايا لتوافر المخزون.
يزود عضو بطاقة الجمال الذهبية سيفورا عنوان التسليم الصحيح له من أجل جدولة موعد تسليم بطاقة الجمال الذهبية الخاصة به.
للاستفادة من المزايا التي يقدمها برنامج الولاء:
بمجرد تنشيط الحساب، سوف تتراكم النقاط على بطاقة الجمال البيضاء عندما يتم تقديم رقم الهاتف المحمول المستخدم عند التسجيل عند شراء المنتجات من متاجر سيفورا. سوف تتراكم نقطة واحدة لكل
- 10 (عشرة) دراهم إماراتية يتم إنفاقها على المشتريات داخل الإمارات العربية المتحدة
- 10 (عشرة) ريالات سعودية يتم إنفاقها على المشتريات داخل المملكة العربية السعودية
- 10 (عشرة) ريالات قطرية يتم إنفاقها على المشتريات داخل دولة قطر
- 1.0 (واحد) دينار بحريني يتم إنفاقه على المشتريات داخل مملكة البحرين
- 0.8 (صفر فاصلة ثمانية) دينار كويتي يتم إنفاقها على المشتريات داخل دولة الكويت
- 1.0 (واحد) ريال عُماني يتم إنفاقها على المشتريات
- إذا كان لدى العميل بطاقة بيضاء أو سوداء ، فإنه لا يزال بإمكانه تقديمها في متاجر سيفورا.
- إذا كان العميل قد حصل على رقم بطاقة الجمال، يمكنه تقديم هذا الرقم في متاجر سيفورا.
- إذا كان العميل عضوا ذهبيا، يمكنه تقديم بطاقة الجمال الذهبية المادية أو إعطاء رقم البطاقة.
النقاط التي يتم تجميعها أثناء شراء المنتجات من متاجر سيفورا لا يجوز نقل ملكيتها من عميل البرنامج إلى أي شخص آخر أو اي عميل برنامج اخر أو مبادلتها نقداً.
في حالة المطالبة بالاسترداد، تحتفظ سيفورا بحقها في خصم النقاط المضافة إلى حساب برنامج الولاء ذات الصلة بالمنتج المرتبط بالمطالبة.
يمكن لحامل بطاقة الجمال التحقق من عدد النقاط المجمعة على بطاقة الجمال:
• بالاستفسار من الكاشير في أيٍ من متاجر سيفورا.
• بزيارة موقع الويب www.SEPHORA.ae / www.SEPHORA.bh / www.SEPHORA.om / www.SEPHORA.com.kw / www.SEPHORA.sa
• على تطبيق سيفورا.
• من خلال الاتصال بخط خدمة العملاء.
قد تتغير المزايا الممنوحة لعميل البرنامج تبعاً للمعلومات التي يقدمها بسبب أن بعض المزايا يمكن الإبلاغ عنها من خلال وسائل معينة (العنوان البريدي أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة SMS).
وأثناء فترات العروض الترويجية والخصومات، يمكن لعميل البرنامج تجميع النقاط، غير أنه لا يجوز له صرفها على سلع معروضة بأسعار مخفضة.
يحق لسيفورا تعديل هذه الشروط و الأحكام في أي وقت وفق تقديرها المطلق.
كما يحق لسيفورا إبلاغ عميل البرنامج بأي تغييرات تطرأ على هذه الشروط و الأحكام بالبريد العادي أو البريد الإلكتروني أو عبر مواقع الويب www.SEPHORA.ae / www.SEPHORA.om / www.SEPHORA.bh / www.SEPHORA.com.kw / www.SEPHORA.sa وينبغي على أعضاء بطاقة الجمال مراجعة مواقع الويب بشكل دوري للإطلاع على أحدث نسخة من هذه الشروط و الأحكام.
تحتفظ سيفورا بالحق في تعديل أو تعليق أو إنهاء برنامج الولاء لأي سببٍ كان في أي وقت. وفي حال قررت سيفورا إنهاء برنامج الولاء، سوف يتم إبلاغ جميع عملاء البرنامج من خلال معلومات الاتصال المقدمة منهم. وفي هذه الحالة، يتاح أمام عميل البرنامج مدة ٣٠ (ثلاثين) يوماً للاستفادة من أي مزايا على بطاقة الجمال الخاصة به؛ وإلا يخسر عميل البرنامج النقاط المجمعة. وفي حالة إنهاء و/أو تعليق برنامج الولاء، تخلي سيفورا مسؤوليتها عن أي نقاط لم تتم الاستفادة منها. ولا يحق لعميل البرنامج اتخاذ أي مسار قانوني أياً كان ضد سيفورا في هذا الصدد، كما لا يحق له الحصول على أي تعويض من سيفورا في حال تعديل برنامج الولاء أو إنهائه.
يتعين على عملاء البرنامج الامتثال للشروط العامة الواردة في هذه الشروط و الأحكام مع تبني سلوك منصف تجاه سيفورا. وبناءً عليه، تحتفظ سيفورا بالحق في تعليق بطاقة الجمال أو تعطيلها بشكل دائم لعميل البرنامج (وبالتالي إلغاء مزايا تلك البطاقة) بإبلاغ عميل البرنامج بذلك في حالة إساءة استخدامه للبطاقة أو استخدامها للإضرار بشركة سيفورا. وفي هذه الحالة، لا يحق لعميل البرنامج الحصول على أي تعويض أياً كان، وعلى وجه الخصوص في الحالات التالية:
• في حالة الاحتيال أو الشروع في الاحتيال أو السرقة من أو في أيٍ من متاجر سيفورا.
• في حالة إساءة استخدام عميل البرنامج لبطاقة الجمال.
• في حالة تصرف عميل البرنامج على نحو من المحتمل أن يترتب عليه تعطيل برنامج الولاء أو إيقاف العمل في أيٍ من متاجر سيفورا.
• في حالة ارتفاع عمليات الشراء بشكل يدعو للريبة في نفس اليوم و/أو في أيام متتالية.
• في حالة التخلف عن السداد دون إصلاح ذلك من عميل البرنامج خلال شهر واحد من تاريخ إخطار سيفورا له بالتخلف عن السداد.
• وبشكل عام، في حالة عدم امتثال عميل البرنامج لهذه الشروط و الأحكام.
وبالنسبة لعملاء البرنامج الذين يطلبون من سيفورا حذف بياناتهم من قاعدة بيانات سيفورا، يتعين عليهم تسليم بطاقات الجمال، وبالتالي، سيخسرون أي نقاط ولاء مجمعة على البطاقة.
وفي حالة عدم استخدام عميل البرنامج لبطاقة الجمال لمدة ١٢ (اثني عشر) شهراً متتالية، يمكن لسيفورا اتخاذ قرار بتعطيلها ويخسر عميل البرنامج النقاط المجمعة عليها. تقوم سيفورا بإخطار عميل البرنامج بتعطيل بطاقته بسبب عدم الإستخدام، وإذا لم يستخدم عميل البرنامج البطاقة خلال الثلاثين يوماً التالية للإخطار، يتم تعطيل بطاقة الجمال بشكل دائم.
تظل جميع بطاقات الجمال (عندما تكون بطاقات مادية) مملوكة لشركة سيفورا وتعاد اليها عند الطلب.
تخلي شركة سيفورا مسؤوليتها عن أي نتائج أو مشكلات، مباشرة أو غير مباشرة، تتعلق ببرنامج الولاء وبرغم ذلك، تبذل سيفورا قصارى جهدها لضمان استفادة عميل البرنامج من النقاط المجمعة في حالة تعطل البرنامج.
وفي حالة فقد عميل البرنامج بطاقة الجمال الخاصة به عندما تكون مادية أو في حالة سرقتها، يتعين على عميل البرنامج إبلاغ سيفورا بالتواصل على العنوان التالي: customercare@sephora.ae
وبالتالي:
• إذا كان عميل البرنامج من حاملي بطاقات الجمال الذهبية، ترسل سيفورا إلى العميل بطاقة جمال ذهبية جديدة على هيئة بطاقة مادية على عنوانه الفعلي الذي يقدمه إلى سيفورا في أسرع وقت ممكن. ويتم تحويل أي نقاط مجمعة سابقاً على بطاقة الجمال الذهبية المفقودة/المسروقة، إلى بطاقة الجمال الجديدة.
مراكز اتصال خدمة العملاء متوفرة يومياً للإستفسار أو السؤال حول بطاقة الجمال لسيفورا أو أي حساب ذات الصلة.
من الإمارات العربية المتحدة: ٧٣٧٤٦٧٢ ٨٠٠
من المملكة العربية السعودية, قطر, البحرين ,الكويت وعُمان: ٤٤٣ ٠٨ ٤٥ ٤ ٩٧١+
كما يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :customercare@sephora.ae